القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 3 تطبيقات لعمل مونتاج الفيديو للهاتف الذكي

 أفضل 3 تطبيقات لعمل مونتاج الفيديو للهاتف الذكي , من اكثر التطبيقات أهمية للهاتف الذكي هي تطبيقات تحرير الفيديو و عمل المونتاج , يجب ان يتوفر في أي هاتف ذكي تطبيق مخصص لعمل مونتاج الفيديو هذا شيء أساسي , من اجل ان يقوم المستخدم بعمل مونتاج احترافي او لا بأس به لمقاطع الفيديو التي يقوم بالتقاطها بشكل يومي حيث يقوم بتوثيق اجمل اللحظات التي يمر بها من خلال كاميرا الهاتف الذكي. 

يعتبر الهاتف الذكي من افضل التقنيات الحديثة التي وصل لها البشر , اصبح الهاتف الذكي شيء مهم و أساسي في حياتنا من كافة النواحي و اصبح يوفر لنا كل ما نحتاجه , من الاشياء المهم التي يقدمها لنا تطبيقات تحرير و مونتاج الفيديو الاحترافية التي سنتحدث عن افضلها في هذا الموضوع. 

تطبيق Magisto: 

دعونا نتعرف على تطبيق Magisto ما هو هذا التطبيق و ماذا يقدم لنا و ما هي قدراته و استطاعته في تحرير و مونتاج الفيديو , في البداية ان تطبيق Magisto مخصص لتحرير و مونتاج الفيديو المعنى انه يمكن لمستخدمي التطبيق البدء في عملية مونتاج على كافة مقاطع الفيديو و انتاج فيديو احترافي مميز يسر المشاهدين. 


دون أي منازع Magisto من افضل تطبيقات مونتاج الفيديو , يقدم أدوات متعددة للبدء في مونتاج الفيديو و كما هو معروف الأدوات المهمة هي المؤثرات البصرية , دعم تعدد الطبقات , دعم إضافة الموسيقى و التحكم بها من خفض و زيادة مستوا الصوت و دمج الأصوات , أيضا دعم الفلاتر و مؤثرات الحركة يمكن الاعتماد على تطبيق Magisto في الحصول على مونتاج فيديو احترافي. 


هذا ليس كل شيء لم نذكر الشئ الأهم في التطبيق الا و هو حفظ مقاطع الفيديو الناتجة بدقة عالية مناسبة لاي جهاز مع إمكانية المشاركة على كافة منصات التواصل الاجتماعي التي تدعم مشاركة مقاطع الفيديو بدقة عالية أيضا , عداكم عن ذلك يمتاز أيضا بالمرونة و سلاسة الاستخدام بفضل التصميم الفريد الذي يتمتع به. 

اتحميل التطبيق من هنا

تطبيق KineMaster: 

لا يوجد مقارنة بينه و بين تطبيقات المونتاج الأخرى ان تطبيق KineMaster يعتبر التطبيق الأول في عالم تحرير الفيديو و عمل المونتاج بفضل ادواته القوية التي يقدمها في مجال مونتاج الفيديو , يدعم كين ماستر انشاء الفيديو من البداية باستخدام الصور و مقاطع الفيديو التي تمتلكها على هاتفك الذكي. 


يتم استخدام افضل الأدوات المتاحة للصول على مونتاج احترافي , يدخل كين ماستر في مجال صناعة الأفلام القصيرة او الطويلة على الهاتف الذكي إضافة الى صناعة القصص و إضافة الدبلجة  الترجمة لمقاطع الفيديو. 


كين ماستر يدعم تعدد الطبقات في مسار التحرير , يمكن استخدام عدد من مقاطع الفيديو و إضافة المؤثرات البصرية و الصوتية المختلفة للفيديو لدينا أيضا التباين و التشبع في الألوان في حال كانت بحاجة لذلك , لن ننسى أيضا مؤثرات الحركة التي تضفي للصور و مقاطع الفيديو رونقا خاصا في التنقل بين الأجزاء عداكم عن الخطوط المتوفرة في التطبيق و التحكم في الألوان. 


التحكم في القصة قصة أخرى يرويها كين ماستر يمكن إضافة مقطع موسيقي او صوتي الى الفيديو مع إمكانية التحكم في مستوى الصوت و تداخل الأصوات في بعضها إضافة الى إمكانية التخلص من الصوت الأساسي اذا كنتم لا ترغبون به و إضافة مقطع صوتي مناسب لحالة الفيديو. 

لتحميل التطبيق من هنا

تطبيق VedioShow: 

بكل تأكيد لن ننسى تطبيق VedioShow كيف لنا ان ننساه وهو من اهم التطبيقات المخصصة لمونتاج الفيديو , تطبيق مهم و رائع مناسب لكافة الاذواق يتيح تحرير الفيديو بأفضل الأدوات المتوفرة لهذا المجال. 


اذا كنت تمتلك بعضا من الصور و مقاطع الفيديو التي قمت بالتقاطها في مكان ما خلال رحلة , يمكنك العمل عليها لتصبح مقطع فيديو مميز من خلال إمكانية دمج الصور و الفيديو مع إضافة مؤثرات الحركة المناسبة لها. 


اما المؤثرات البصرية و الصوتية إضافة الى الكتابة بخطوط متنوعة و الملصقات او الفلاتر فهي حكاية أخرى في عالم VedioShow يمكن استخدامها اثناء تحرير الفيديو لينتج في النهاية مقطع فيديو مميز لافضل لحظات حياتكم التي مررتم بها. 


تعتبر هذه التطبيقات من اقوى التطبيقات لعمل مونتاج الفيديو إضافة الى تحويل صوركم و مقاطع الفيديو الى فيلم قصير رائع و مميز يمكن حفظه في الهاتف بدقة عالية إضافة الى إمكانية مشاركته عبر كافة منصات التواصل التي تستخدموها و الاستمتاع بها مع الأصدقاء. 

لتحميل التطبيق من هنا

تتوفر تطبيقات Magisto , KineMaster , VedioShow لكافة أنظمة تشغيل الهاتف الذكي اندرويد و ios باصدارات محددة يمكنكم الاستمتاع بعمل مونتاج الفيديو على احدى هذه التطبيقات الاحترافية.