القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق شاهد اقوى منصة في عالم الفن

 تحميل تطبيق شاهد اقوى منصة في عالم الفن , اذا اردنا البحث عن التجديد و الابداع بكل تأكيد سيكون تطبيق شاهد هو العنوان انه من افضل و اقوى التطبيقات في عالم الفن و الاعمال الفنية , يقدم التطبيق لمستخدميه المحتوى القيم و الحصري عبر شاشة الهاتف الذكي للاستمتاع بأفضل الأوقات. 


طرد الملل و الاستمتاع بأوقات ممتعة مع المنصة الأولى عربيا التي تقدم لكم الاعمال الفنية العربية و الأجنبية المترجمة حيث يمكننا قضاء وقت طويل في مشاهدة المسلسلات و الأفلام التي تعرضها المنصة دون كلل او ملل على شاشة هاتفنا الذكي. 



اعمال حصرية: 


من اهم الأشياء في منصة شاهد هي مشاهدة اعمال حصرية للمنصة و المعنى الرئيسي للاعمال الحصرية هي ان المنصة تقوم بإنتاج الاعمال لعرضها على المنصة أي لا يمكن ايجادها سوى على منصة شاهد هذا ما جعل المنصة الأولى عربيا حيث نالت الملايين من المستخدمين من كافة الدول العربية ممن وجد الراحة و المتعة في مشاهدة الاعمال التي يحبها. 


كيف أقوم بتشغيل الفيديو في التطبيق؟ 


عزيزي المتابع الامر بسيط للغاية لن تواجهوا صعوبة في عملية استخدام التطبيق او تشغيل الفيديو كل ما عليكم القيام به بعد الحصول على التطبيق القيام بالتسجيل في التطبيق حيث سيصبح لديكم حساب تقومون بتسجيل الدخول به يمكن الحصول على حساب بعدة خيارات متاحة لكم ستجدونها ضمن خيارات التسجيل. 


الان ستدخلون الى التطبيق لتظهر امامكم الواجهة الرئيسية في التطبيق حيث تعرض لكم بعضا مما تحتويه الأقسام في التطبيق قوموا باختيار ما تريدون مشاهدته و فتحه سيتم فتحه بشكل تلقائي دون تحديد أي خيارات لتستمتعوا بمشاهدة افضل المحتوى الذي يقدمه تطبيق شاهد لمستخدميه. 


كيف أقوم بتحديد الدقة؟ 


لن يكون هناك داعي لتحديد دقة المشاهدة في التطبيق سيقوم التطبيق بتشغيل أي فيديو بالدقة العالية تلقائيا دون الحاجة لتحديدها يدويا , ستصل دقة تشغيل الفيديو في شاهد الى 4K لكن لا يمكن لجميع الهواتف تشغيل الدقة العالية لذلك سيتم تشغيل الدقة المناسبة لقدرات الهاتف هذه الامر كما ذكرنا يتم اختياره تلقائيا في التطبيق. 


قسم مخصص للأطفال: 


منصة شاهد من المنصات المنوعة في تقديم المحتوى حيث تقدم مسلسلات و أفلام متنوعة سواء كانت عربية او اجنبية إضافة الى ذلك فهي تقدم محتوى للأطفال , انه محتوى غني بالبرامج الكارتونية الخاصة بالأطفال يحتوي على برامج شاهدناها من الصغر بالإضافة الى برامج جديدة يمكن للأطفال مشاهدتها عبر منصة شاهد. 


لم تكتفي منصة شاهد بهذا القدر المخصص للأطفال بل يمكن تحويل واجهة المستخدم الرئيسية الى واجهة مخصصة للأطفال يتم عرض كافة البرامج الكارتونية الخاصة بالأطفال بها يتم هذا الامر من خلال التوجه الى خيارات التطبيق من ثم اختيار التحويل الى واجهة الأطفال ليتم تحويل الواجهة بكل سلاسة حيث يمكن للأطفال مشاهدة ما يحلو لهم من برامج كارتونية ممتعة. 


أنظمة التشغيل المدعومة: 


يدور في ذهن الكثير من الناس عن نظام التشغيل المدعوم في منصة شاهد , اطمئنوا يمكن لاي شخص يمتلك هاتف ذكي او حتى لوحي بالإضافة الى الكمبيوتر و شاشات البلازما ان يستخدموا منصة شاهد حيث تقدم المنصة إمكانية مشاهدة المحتوى المقدم على كافة الأجهزة المتاحة. 


بالنسبة للهواتف الذكية او الأجهزة اللوحية و شاشات بلازما فيمكن الحصول على تطبيق شاهد و الاستمتاع بما يقدمه سواء كان نظام التشغيل اندرويد او ios بالإضافة الى دعم اقصى حد من إصدارات الأنظمة المذكورة ليتمكن اكبر عدد من الناس من متابعة ما تقدمه منصة شاهد. 

لتحميل التطبيق android / ios

أشياء أخرى يقدمها شاهد: 


من الأشياء الإضافية التي يقدمها تطبيق شاهد هي الرياضة حيث يمكنكم متابعة كافة الاخبار الرياضية او المبارايات التي تدور ضمن البطولات المحلية و العالمية على هاتفكم الذكي باستخدام تطبيق شاهد , بهذا الحد يكون تطبيق شاهد من التطبيقات التي تقدم للمتابع كل ما يحبه و يبحث عنه حيث يمكنه مشاهدة ما يحلو له عبر تطبيق شاهد. 


بعد الانتهاء من قراءة ما تم ذكره في المقال يكون لدينا تأكيد بان شاهد افضل منصة عربيا يمكننا الاعتماد عليها و الوثوق بها في مشاهدة ما نبحث عنه من اعمال فنية و سينمائية.