القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق SnapTube لتنزيل الفيديو من يوتيوب

 تحميل تطبيق SnapTube لتنزيل الفيديو من يوتيوب , تطبيق مهم جدا يستخدمه الملايين من الناس لميزاته المحببة التي يقدمها بالإضافة الى خدماته المميزة هو تطبيق تحميل الفيدية من منصات التواصل و منصة عرض الفيديو يوتيوب هذه الميزة من اكثر الميزات بحثا لشدة أهميتها حيث ان تنزيل الفيديو غير متوفر في اغلب المنصات. 

المنصات المدعومة: 


يدعم التطبيق بشكل أساسي إمكانية تحميل الفيديو من يوتيوب جميعنا نعرف يوتيوب و نستخدمه هو اكبر منصة لعرض الفيديو يمكننا من خلاله مشاهدة فيديوهات منوعة لكن في المقابل لا يمكننا تحميلها لا داعي للتذمر تطبيق سناب تيوب يمكنه ذلك هو الحل الأنسب لكم. 


أيضا من المنصات الأخرى التي لا تدعم إمكانية تنزيل الفيديو هي فيسبوك و انستغرام حيث يمكننا مشاهدة الفيديو في هذه التطبيقات لكن المحزن انه لا يمكننا الحصول عليها و حفظها في هاتفنا , بكل تأكيد الحل هو سناب تيوب الذي يقدم لكم إمكانية تنزيل الفيديو من فيسبوك و انستغرام أيضا بالإضافة الى يوتيوب و عدد من التطبيقات الأخرى. 


كيف أقوم بتحميل الفيديو من يوتيوب؟ 


اووه انه امر في غاية البساطة , في حال قمتم بفتح التطبيق سيتم فتح يوتيوب في المتصفح يمكن استخدامه كاستخدام التطبيق الامر طبيعي يمكن البحث عن مقطع فيديو محدد و يمكن مشاهدة المقاطع المقترحة لكن في حال اردتم تحميل فيديو يكفي فتحه من ثم استخدتم خيار "تحميل" او قد يكون عبارة عن رمز بلون اضفر يدل على التحميل. 


الان سيقوم التطبيق بوضع عدة خيارات لكم للتحميل هي خياران اساسيان التحميل صوت او فيديو داخل كل خيار توجد عدة جودات للتحميل قوموا باختيار الجودة من ثم خيار "تحميل" ليبدأ التطبيق بالتحميل بعد مدة من الزمن سيصبح الفيديو ضمن ذاكرة تخزين الهاتف. 


التحميل من منصات أخرى: 


بعد ان نقوم بفتح التطبيق سنلاحظ في الأعلى وجود ايقونات مختلفة منها لفيسبوك و انستغرام هاتان المنصتان لا تدعمان تحميل الفيديو لذلك تولى سناب تيوب هذه المهمة لتتمكنوا من تنزيل الفيديو لديكم على الهاتف , يكمن السؤال هنا كيف سنقوم بتنزيل الفيديو باستخدام سناب تيوب؟ 


اذا كان لديكم فيديو تريدون تنزيله من احدى هاتان المنصتان يكفي اختيار المنصة من اعلى واجهة التطبيق سيقوم المتصفح بفتح موقع تسجيل الدخول اليها قوموا بإدخال معلومات تسجيل الدخول الخاصة بحسابكم من ثم قوموا بفتح الفيديو المراد تنزيله سيظهر خيار "تحميل" باستخدامه يتم عرض التحميل صوت او فيديو يمكنكم الاختيار ليبدأ التحميل بعد مدة سيتوفر الفيديو في هاتفكم. 


الدقة و الجودة: 


هذا الشئ يثير اهتمام الكثير من المستخدمين حيث ان هناك مستخدمون يهتمون لامر دقة الفيديو لكن لا يوجد قلق من هذه الناحية حيث يوفر لكم سناب تيوب إمكانية تحميل الفيديو بعدد من الدقات تبدأ من المنخفضة و تنتهي بالعالية جدا 1080p لكن قد لا تكون متوفرة جميعها للفيديو المختار لذلك يمكن الحصول على اعلى دقة متوفرة للفيديو كذلك الصوت يوفر عدد من الجودات. 


لكن يجب ان تضعوا في الحسبان كلما مانت الدقة اكبر سيكون حجم التنزيل اكبر هذا الامر معروف هنا سيكون حجم التخزين على ذاكرة الهاتف اكبر , أيضا سيكون وقت التنزيل اكبر يجب ان تتحلو بالصبر لتتمكنوا من الحصول على دقة عالية. 

لتحميل التطبيق من هنا

بعض الأدوات المتوفرة: 


يتوفر في تطبيق سناب تيوب بعض الأدوات او الخدمات الإضافية بعيدا عن خدمة تنزيل الفيديو , اذا قمنا بالدخول الى خيار "شخصي" نجده في اسفل واجهة المستخدم من الجهة اليسرى سنجد خيارات هي "تحسين , تنظيف , مدير التطبيقات , ملفاتي , موفر الطاقة , منظف WA و Lark Player" كل أداة من هذه الأدوات لها عمل مهم في الهاتف الذكي. 


التحسين من اجل تحسين أداء الهاتف و تقديم القدرة اللازمة لتحسين الأداء اما تنظيف هو التخلص من كافة الملفات الغير ضرورية التي تم العثور عليها , مدير التطبيقات و ملفاتي هي للتوجه الى التطبيقات و الملفات لديك في الهاتف , موفر الطاقة خاص بالتخلص من كافة التطبيقات الساكنة التي تستنزف طاقة البطارية و لدينا منظف واتساب حيث يعمل على تنظيف واتساب من الملفات الغير مهمة و التالفة. 


يحتوي تطبيق سناب تيوب على أدوات متعددة و مهمة بنفس الوقت للهاتف الذكي من هذا المنطلق حصل على الملايين من المستخدمين من كافة انحاء العالم.